6 جولات شاطئية في بالي مع مناظر ساحرة

Wonderful Indonesia

 

Indonesia.travel: مصدر

 

من أبرز عوامل الجذب في جزيرة بالي السياحة الشاطئية. هذا لأن جميع الشواطئ في جزيرة الآلهة تقريبًا توفر مناظر طبيعية جميلة جدًا. حتى الآن ، تشتهر بالي بشاطئ كوتا وتاناه لوت. في الواقع ، إذا قمت بالاستكشاف أكثر ، فإن هذه الجزيرة بها شواطئ أكثر جمالا.

إنها ليست فقط جنة طبيعية للسياح المحليين ، بل تعد أيضًا صفوف الشواطئ المختلفة ممتازة للسياح الأجانب. بدلاً من أن تكون فضوليًا ، يمكنك الاستماع إلى معلومات كاملة حول الشواطئ الغريبة في بالي أدناه.

نوسا دوا بيتش بالي

نوسا دوا بيتش بالي هي منطقة جذب سياحي لا تُنسى للسياح بسبب جمالها الطبيعي. بشكل مثير للدهشة ، تم تضمين هذا الشاطئ في أنظف 10 شواطئ في المنطقة السياحية لجزيرة الآلهة. يتم الحفاظ على نظافة هذا الشاطئ دائمًا لأنه يوجد على طول الخط الساحلي العديد من الفنادق ذات الخمس نجوم التي لديها عمال نظافة يقومون دائمًا بتنظيف منطقة الشاطئ.

يوجد في نوسا دوا شاطئان شهيران هما شاطئ جيجر وشاطئ مينجيات نوسا دوا. الأمواج الصغيرة نسبيًا آمنة تمامًا لاستخدامها في السباحة عندما تكون في إجازة مع العائلة. هناك أيضًا ضربة مائية في بالي والتي يزورها العديد من المراهقين والشباب المحليين.

شاطئ جيمباران

جيمباران هو أحد شواطئ بالي التي تشتهر بإعداد المأكولات البحرية. هنا يمكن للسائحين تناول قائمة المأكولات البحرية المشوية أثناء الاستمتاع بغروب الشمس على الرمال البيضاء الجميلة. سيوفر الإحساس بتناول الطعام أثناء الاستمتاع بغروب الشمس تجربة عطلة لا تُنسى. يعد شاطئ جيمباران أيضًا مكانًا مثاليًا لقضاء شهر العسل مع شريك حياتك. يمكنك تناول عشاء رومانسي أثناء الاستمتاع بجمال الشاطئ مع أحبائك.

شاطئ كوتا بالي

لا يحظى شاطئ كوتا بشعبية كبيرة فحسب ، بل إنه محبوب أيضًا من قبل جميع السياح الذين يأتون إلى جزيرة الآلهة. بالإضافة إلى الرمال البيضاء الغريبة ، يتمتع هذا الشاطئ أيضًا بالعديد من المزايا التي لا تتمتع بها الشواطئ الأخرى في بالي. مثل قربه من مطار نجوراه راي ، والرمال البيضاء المنحدرة والواسعة جدًا ، جمال منظر الغروب المذهل ، بالإضافة إلى العديد من المرافق السياحية مثل الفنادق والمراكز التجارية والمطاعم القريبة من هذا الشاطئ.

 

شاطئ بانداوا

تعد Pandavas بما في ذلك الشواطئ في جنوب بالي مثيرة جدًا للزيارة. هذا الشاطئ هو بريما دونا للسياح المحليين ، وخاصة الأطفال الصغار. جاذبية هذا الشاطئ تقع على جرف صخري به تمثال لخمس حيوانات الباندا ورمال بيضاء ناعمة وموجات مائية ودية. تشمل الأنشطة التي يمكنك القيام بها هنا السباحة والتجديف.

Wonderful Indonesia

 

شاطئ كارما كاندرة

يمكن أن يكون شاطئ Karma Kandara شاطئًا بديلاً آخر يمكنك زيارته. موقعه المجاور لشاطئ Pandawa يجعل هذين الشاطئين لهما نفس الطابع. هذا الشاطئ هادئ جدًا لأنه يقدم تذكرة دخول باهظة الثمن نسبيًا وهي 650 ألفًا للفرد الواحد.

 

ومع ذلك ، مع هذا السعر الباهظ ، يمكن للزوار الحصول على أنواع مختلفة من المرافق ، بما في ذلك الأكل والشرب في مطعم فاخر بالداخل. لذا فإن التكلفة العالية التي تنفقها تستحق ما سيحصل عليه الزوار. هنا ، ستتمتع بأفضل مناظر الشاطئ في بالي وهي رمال خاصة ونظيفة تمامًا تجمع بين جمال البحر كما هو الحال في البحر الأبيض المتوسط.

شاطئ تاناه لوت

شاطئ تاناه لوت هو اسم أحد الشواطئ في بالي الذي يحظى بشعبية كبيرة بعد شاطئ كوتا. يمكن ملاحظة ذلك من خلال عدد مزودي خدمات الجولات والسفر الذين يشملون شاطئ تاناه لوت كواحد من الوجهات في باقات الرحلات.

لتتمتع بجمال هذا الشاطئ ، تعال عندما تغرب الشمس. انعكاس غروب الشمس مع صورة ظلية لمعبد تاناه لوت في وسط البحر يجعل غروب الشمس يبدو أكثر دراماتيكية.

كانت تلك بعض التوصيات للسياحة الشاطئية التي تحظى بشعبية كبيرة في بالي. إذا كنت لا تزال ترغب في المغامرة على الشواطئ الأخرى ، فلا تزال هذه الجزيرة بها العديد من مناطق الجذب الشاطئية الأخرى في المخزون. اكتشف المزيد من المعلومات حول السياحة في جزيرة بالي من خلال زيارة صفحة Wonderful Indonesia

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *