نصائح السفر بسيطة لمساعدة فقط عن أي شخص

لا يهم إذا كنت تخطط للسفر عبر الطائرة أو القطار أو السيارة أو السفينة ، يمكن أن تساعدك هذه المعلومات قبل بدء رحلتك. هذه النصيحة سوف تساعدك من البداية الى النهاية.

حفظ بطاقة عمل من الفندق الخاص بك في محفظتك قد تبقى لكم من المتاعب. فور تسجيل الوصول تأكد من الاستيلاء على بطاقة ويكون ذلك معك أينما كنت قد تذهب. وبالأخص في بلد أجنبي أو مكان غير مألوف ، إذا كنت تضيع يمكنك ببساطة الاتصال بهم للحصول على المساعدة أو إذا كنت يحدث لأكثر من الانغماس في الأرواح البطاقة سوف تحدد مكانك الصحيح في الحي.

عندما تكون على وشك السفر ، يمكن لمورد مهم التحدث إلى الأصدقاء والعائلة حول المكان الذي تسافر إليه. في كثير من الأحيان يمكن للمرء الحصول على معلومات مفيدة لم يكن من الممكن الحصول عليها. يمكن أن تؤدي ميزة التحدث إلى شخص حقيقي إلى معلومات مفيدة يمكن أن تحدث فرقا كبيرا بين رحلة ممتعة أو رحلة بائسة.

عند التخطيط لرحلة كبيرة ، يجب عليك دائما شراء تأمين السفر. هذا يحميك من الخسارة على البنود تذكرة كبيرة مثل الرحلات الدولية ، فضلا عن مساعدتك على استرداد تكاليف الأمتعة المفقودة أو نفقات الطوارئ الأخرى. يغطي تأمين السفر إذا كان عليك إلغاء رحلتك أو إذا كان يجب إنهاء رحلتك مبكرا.

عند السفر إلى الخارج ، تشبث ريسيبتس الخاص بك لشراء بطاقة الائتمان. عند تقديمها ، قم بتاريخها ولاحظ الغرض من الشراء. عندما تصل إلى المنزل ، لديك طريقة سهلة للتوفيق بين البيان الخاص بك مع الأموال التي أنفقت. وهذا سيجعل من الاسهل بكثير على الفور أي رسوم احتيالية.

عند السفر تأكد من أخذ زجاجة بحجم السفر من فيبريز أو منتج مماثل في حقيبة يدك. الشخص الذي جلس في مقعد الطائرة أو الحافلة أو القطار قبل أن يكون لديك وقت للاستحمام قبل الجلوس لرحلة طويلة. تجنب قضاء رحلتك في شم رائحة جسم الراكب السابق عن طريق رش مقعدك بالفبريز.

إذا كنت قلقا بشأن سلامة محفظتك في مغامرة السفر التالية ، ففكر في استخدام شكل بديل للتخزين لممتلكاتك الحيوية مثل النقود وبطاقات الهوية الشخصية. تتوفر العديد من أنواع مختلفة من تخزين المحفظة التي تبقى مخفية مريح تحت الملابس الخاصة بك ، من الحقيبة النفايات مربوط إلى معصمه انغلق.

إذا كنت تخطط للسفر في الأشهر المقبلة ، ترقب للصفقات الترويجية على الإنترنت من خلال مختلف مواقع السفر الخصم. من خلال الاشتراك من خلال موقع الخصم وإدخال وجهات السفر المطلوبة والتواريخ في قاعدة البيانات الخاصة بهم ، سوف تتلقى رسائل البريد الإلكتروني التي سوف ينبهك عندما تكون هناك أسعار منخفضة خاصة أو الترقيات جيدة إلى وجهتك القادمة المقصودة.

قبل وصولك إلى وجهة سفرك ، ابحث في الإنترنت للعثور على مدون ينشر ما يحدث في هذه المدينة. خذ الوقت الكافي لإرسال بريد إلكتروني إلى المدون واطلب توصياته حول المكان الذي يجب أن تذهب إليه. هذا هو وسيلة رائعة للحصول على السبق الصحفي في الداخل على بقعة عطلة الخاص بك.

عندما تبدأ عملية الشروع في رحلتك ، ضع هذه المعلومات في الاعتبار. ستساعدك النصائح الرائعة الواردة في هذه المقالة في الحصول على رحلة أكثر سلاسة ، من البداية إلى النهاية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *